Social Icons

الجمعة، 27 يناير، 2017

مايكروسوفت تحذر من التعامل مع ويندوز 7

مايكروسوفت تحذر من التعامل مع ويندوز 7

كعادة مايكروسوفت... كلما أطلقت نظام جديد ووجدت أن المستخدمين مازالوا يصرون على استخدام القديم.. فإنه تحذر من التعامل معه وتبدأ فى وقف التحديثات الخاصة به.
وقد بدأ هذا الأمر عندما أصدرت نظام ويندوز xp.. فرغم أنه من أفضل الأنظمة التى أطلقتها مايكروسوفت إلا أن الكثيرون كانوا مازالوا يتمسكوا بويندوز 98 نظراً لما يتمع به من بعض المزايا.. منها للمستخدم العادى كتشغيل بعض البرامج القديمة كألعاب الأتارى وغيرها.. ومنها للمستخدم المحترف حيث كان يتمتع ببعض البرامج الخدمية فى مجال الصيانة.. والتى قامت بعض المواقع مثل hiren's وغيرها.
ومع إستقرار المستخدمين على ويندوز xp... وقيام مايكروسوفت بإصدار ويندوز 7.. قامت بوقف التحديثات لويندوز xp.. حتى تجبر المستخدمين على التحول إلى ويندوز 7.

والآن.. هاهى مرة أخرى تحاول إجبار المستخدمين على ترك ويندوز 7.. حيث حذر "ماركوس نيتشكه" مدير فرع مايكروسوفت فى ألمانيا من التعامل مع ويندوز 7 وقال بأن ويندوز 7 لم يعد قادراً على مواكبة المتطلبات الأمنية المستمرة ولا متطلبات التكنولوجيا الحديثة.. وأنه يعتمد على هيكلية أمنية قديمة وغير مناسبة.. ذلك على الرغم من شكرة مايكروسوفت قالت بأنها ستوقف دعم ويندوز 7 بحلول عام 2020.

ويرى البعض بأن خروج مثل هذه التحذيرات من جانب مايكروسوفت إلى أن الشركة فشلت فى إقناع الناس باستخدام ويندوز 10 رغم كل مزاياه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق